تنزيل واتساب الذهبي 8.90 تحميل واتس اب الذهبي 2020 احدث اصدار واتساب بلس ضد الحظر Download Whatsapp Gold APK

الواتس الذهبي تنزيل واتساب الذهبي 2020: – واتس اب الذهبي. Download Whatsapp Gold APK واتساب جولد 2020 ، هو تطبيق مراسلة فوري يمكن من خلاله كتابة الرسائل النصية ومشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والوسائط. تنزيل واتساب الذهبي 2020 أبو عرب واتساب بلس WhatsApp Gold آخر إصدار 2020

واتساب الذهبي:- هو عبارة عن نسخه من تطبيق واتساب الرسمي .

ولكن تم اضافه بعض التعديلات اليه وبعض المزايا الغير موجوده في تطبيق واتساب الرسمي .

حيث يتم اضافه بعض الجمل البرمجيه في الكود المصدري الخاص بتطبيق واتساب الرسمي وكل التعديلات الخاصه بتطبيق واتساب الذهبي يقوم بها مجموعه من المطورين ذو كفاءه و خبره في التعامل مع برمجيات اجهزه الاندرويد .

 

والنسخه تم اختبارها على مجال واسع من اجل التاكد من انها امنة من حيث الاستخدام وان مستخدم لن يواجهها اي مشاكل اثناء استخدام التطبيق كمان انها خاليه من اى فيروسات او برمجيات ضارة ، كما ان النسخه مجانيه وهي ضد الحظر وتعمل باستقرار. تحميل واتس اب الذهبي.

  • امكانية اخفاء الظهور علي التطبيق ( اخفاء شعار متصل الان ) .
  • اخفاء اشعار جاري الكتابة الذي يظهر عند الدردشة مع الأصدقاء .
  • اخفاء صحين الازرق حتي لا يتمكن المرسل من معرفة انك قمت بقراءة الرسالة .
  • امكانية اخفاء صحين الاستلام .
  • من خلال تطبيق واتس عمر سوف يكون بامكانك تشغيل رقمين علي التطبيق وامكانية التبديل بينهم .
  • قفل المحادثات الخاصة بك بواسطة رقم سري او رمز .

ما هو تنزيل واتساب الذهبي 2020 واتس اب ذهبي

تنزيل واتس اب الذهبي الجديد:- Whatsapp Gold هو عبارة عن تطبيق معدل من تطبيقات الواتساب ولكن ما يميزه انه يحتوي على العديد من الخصائص والمزايا التي لا يوفرها تطبيق واتساب الرسمي مثل اخفاء مشاهده الحالات ومنع حذف الحالات والرسائل والعديد من المزايا الاخرى التي سوف نذكرها بالتفصيل خلال هذا الشرح ، وهذا التطبيق متوفر لانظمه تشغيل الاندرويد ، هو غير متوفر على متجر جوجل بلاي يتم تحميله من احد الروابط المباشره وعلي الرقم من عدم توافر التطبيق على متجر جوجل بلاي الا انه نال على اعجاب على اعجاب العديد المستخدمين وحصل على نسبه تحميلات عاليه فالان يتم استبدال تطبيق واتساب الاخضر بهذا التطبيق حتى انه اصبح في الوقت الحالي من اشهر تطبيقات البلس ، فهيا بنا نتعرف سويا على مايميز هذا التطبيق وعلى الروابط من اجل تحميله .

اكتب تعليق