أخبار محلية

تحذير من تساقط ثلوج كثيفة يمكن أن تصل إلى 40 سم في هذه الولايات

حذرت مديرية الأرصاد الجوية من تساقط الثلوج بكثافة في الأجزاء الداخلية من البحر الأسود الشرقي والأجزاء الشرقية من البلاد ، و في الأجزاء الشرقية من المتوقع أن يزداد سمك الثلج حتى 40 سم.

و وفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية ، من المتوقع تساقط ثلوج كثيفة وغزيرة في جنوب وغرب شرق الأناضول وفي الأجزاء الداخلية من شرق البحر الأسود بعد الظهر .

حيث أن من المتوقع أن يكون تساقط الثلوج في الأجزاء الداخلية من منطقة شرق البحر الأسود قوية وكثيفة في بعض الأحيان (10-30 سم) في ” غيرسون وطرابزون وريزه ” ، و سيفقد تساقط الثلوج تأثيره في مقاطعات” أرتفين وغوموشهانه وبايبورت ” و في الأجزاء الغربية من المنطقة ظهر غد وفي الأجزاء الشرقية مساء.

سيصل سمك الثلج إلى 40 سم

يمكن رؤية تساقط الثلوج في الأجزاء الشرقية من البلاد في مناطق إرزينجان وأرزروم وأغري وتونجلي وبنغول وموش وبيتليس وهكاري وشرق شرناق والأجزاء الجنوبية من فان وإرشيش ومرادية وجلديران وإيلازيغ ، و ولاية ديار بكر وباتمان وسيرت  ، حيث ستكون قوية وشديدة في بعض الاماكن لتصل إلى (8-20 سم وارتفاع 20-40 سم) في ساعات الصباح من يوم غد و من المتوقع أن يفقد تساقط الثلوج تأثيره في غرب شرق الأناضول وأجزاء أخرى من المدينة.

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى