الرئيسية / أخبار تركيا / بلدية إسطنبول تحذر من أمطار غزيرة محتملة في 4 مناطق

بلدية إسطنبول تحذر من أمطار غزيرة محتملة في 4 مناطق

حذرت المديرية المركزية لتنسيق الكوارث التابعة لبلدية إسطنبول، من أمطار غزيرة في 4 مناطق في الضفة الآسيوية من المدينة، هي كارتال، وبنديك، وجزر الأميرات، وتوزلا.

وأشارت البلدية إلى أنها اتخذت التدابير اللازمة في هذه المناطق، داعية المواطنين أيضا للحذر والحيطة جراء احتمال تشكل الفيضانات والسيول.

وأضافت المديرية المركزية لتنسيق الكوارث، أنها تواصل أعمالها بشأن إصلاح الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة المصحوبة بسقوط حبات البرد مساء أمس الخميس.

وفي هذا الإطار، بدأت البلدية إصلاح حائط المقبرة الأرمنية الذي سقط أمس، وكذلك باشرت بجمع الأشجار التي سقطت في مناطق متفرقة من المدينة.

شاهد ايضا:  استشهاد جندي تركي متأثرا بإصابته جنوب شرقي البلاد

شاهد:إعادة فتح التسجيل على كرت PTT

كما أطلقت رئاسة دائرة الحدائق التابعة لبلدية إسطنبول، أعمالها لإنقاذ شجرة الدلب المعمرة الشهيرة في ميدان “جينارالتي” بمنطقة تشنغل كوي في الضفة الآسيوية من إسطنبول.

وفي السياق ذاته، أصدرت بلدية إسطنبول بيانا أمس الخميس، أوضحت فيه أن هطول الأمطار الغزيرة مساء أمس استمر بين (20-25) دقيقة، وأن كمية الأمطار الهاطلة بلغت 16 كيلو غرام في منطقة إسطنبول، وفي يني بوسنة 25 كغ، وميرتير 30 كغ، وبوستانجي 15 كغ، مضيفة أن درجات الحرارة تراجعت بمعدل 10 درجات عن معدلاتها السنوية الطبيعية.

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

Leave a Reply

%d bloggers like this: