بالفيديو:ميرنا حنا تكشف سر اختفائها عن الأنظار.. وتغني “بنت الجيران”

أطلت الفنانة العراقية ميرنا حنا عبر فيديو “لايف” مع المتابعين لها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، تحدثت خلاله عن سرْ اختفائها طوال الفترة الماضية، لافتًة إلى أنها تعيش في كندا وتحديدًا بمدينة مونتريال، لافتًة إلى أنها مشغولة للغاية في دراستها.

وأكدت حنا أنها كان لابد أن تدرس اللغة الفرنسية كون المقاطعة التي تعيش فيها لغتهم فرنسية أما الإنجليزية فهي لغة ثانوية. مبينًة أنها تدرس حاليًا في مرحلة ما قبل الجامعة، وتخصصت في علوم الحاسب الآلي.

وأردفت ميرنا حنا قائلًة: “اختفيت شوية عن السوشال ميديا والأنظار وهنا لا يوجد في الدراسة علمي أو أدبي ولكن في الصف الرابع نختار العلوم الاعتيادية أو المكثفة مع اختصاص الكمبيوتر”. مستكملًة شرحها حول دراستها وأن هذا هو السبب وراء الاختفاء.

وعقبّت نجمة “ذا فويس كيدز” قائلًة إنها تعاقدت قبل عدة أشهر مع إحدى الشركات وحاليًا تقوم بالتحضير لعدة أغاني. وأشارت إلى أن هناك أغنية قوية تم الاتفاق عليها ولكن لظروف خاصة يوجد صعوبة في دخول الاستوديو وتسجيلها.

وبيّنت ميرنا حنا أن هناك أغنية رومانسية أيضًا تحتوى على كلمات الحب والغزل انتهت من تسجيلها على أن يتم طرحها قريبًا، فيما لم يخل اللقاء من تلبية ميرنا حنا طلبات متابعيها بغناء العديد من أغانيها، حتى أنها غنت المهرجان الشعبي الشهير “بنت الجيران” للمطربين حسن شاكوش وعمر كمال.

وأكدت أنها تتحضر لزيارات الدول العربية وإقامة حفلات غنائية على أن يكون لبلدها العراق نصيب من تلك الحفلات.

اكتب تعليق