مساعدات

الهلال الاحمر التركي يعلن عن المساعدات الخاصة برواتب الطلاب اللاجئين

الهلال الاحمر التركي يعلن عن المساعدات الخاصة برواتب الطلاب اللاجئين

شاهد الفيديو:

الهلال الاحمر التركي يطلق مجدداً معايير المساعدات المالية

نشر الحساب الرسمي لبرنامج التضامن الإجتماعي صُوي المسؤول عن بطاقات الهلال الأحمر التركي مجدداً اليوم معايير البرنامج، حيث قال أن جميع العوائل يتم تقييم طلباتها بناءً على هذه المعايير.
المعيار الأول- الانثى الوحيدة: هي أي انثى بالغة (فوق الـ18) تعيش وحدها ومن دون وجود أفراد آخرين بالعائلة.
المعيار الثاني- أسرة الوالد الوحيد: أي أب أو أم وحيدون وبالغون (فوق الـ18) مع وجود طفل واحد على الأقل (تحت الـ18 ) وعدم وجود أشخاص بالغون (بين الـ 18-59) في العائلة
المعيار الثالث: المُسِنُّون من دون وجود أفراد بالغين:
وهي العائلة التي تحتوي على شخص مُسِنُّ أو أكثرمن دون وجود أفراد بالغين وبحالة صحية جيدة (بين الـ 18-59) في العائلة. يمكن أن يكونوا شخص مسن يعيش لوحده أو مسنين يعيشون معاً، أو مسنين يعيشون معاً ولديهم أطفال
المعيار الرابع: العوائل التي لديها أربعة أطفال أو أكثر: أي عائلة تحتوي على أربعة أطفال أو أكثر بغض النظر عن عدد البالغين الموجودين في العائلة.
المعيار الخامس: العوائل التي لديها صاحب اعاقة أو أكثر: أي عائلة لديها على الأقل فرد لديه إعاقة. لاثبات وجود الإعاقة يجب تقديم تقرير لجنة طبية بالاعاقة يظهر وجود إعاقة أكثر من 40 % وصادر عن مشفى حكومي مرخص.
المعيار السادس: العوائل التي لديها نسبة الاتكال تساوي أو تزيد عن 1.5: ينطبق معيار نسبة الاتكال على عائلتكم اذا كان لديكم عدد كبير من المُتكلين (أطفال، مُسِنُّون،أصحاب اعاقة) بالنسبة الى عدد الأشخاص البالغين وبحالة صحية جيدة (بين الـ 18-59). كل شخص بالغ وبحالة صحية جيدة في العائلة يجب أن يقابله وجود مُتكل ونصف على الاقل.

 

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق