اخبار متفرقهحوادث

الناس تنزل إلى الشوارع في ولاية مانيسا بسبب الزلزال

الناس تنزل إلى الشوارع في ولاية مانيسا بسبب الزلزال

التقطت عدسات الكاميرا نزول الناس إلى الشوارع في ولاية مانيسا بسبب الزلزال الذي حدث اليوم .

علما أن تركيا عاشت لحظات كارثية في الأسابيع الماضية بسبب الكوارث التي خلفتها الزلازل المتوالية على كثير من الولايات التركية .

شاهد الفيديو :

شاهد لحظات أثناء الزلزال :

اقرأ أيضا :

بعد زيادة الرواتب في تركيا.. ما حقيقة زيادة قيمة كرت الهلال الأحمر إلى 700 ليرة؟

انتشر على موقع فيسبوك المنشور التالي:

بشرى للاجئين : رسميا زيادات مالية كرت الهلال الأحمر إلى 700 ليرة تركية.
أعلنت منظمة الهلال الأحمر التركي زيادة المساعدة الشهرية المقدمة للاجئين السوريين المقيمين خارج المخيمات في تركيا من 700 ليرة تركية لكل فرد من أفراد الأسرة وذلك في إطار برنامج دعم التضامن الاجتماعي .وأرسلت منظمة الهلال الأحمر التركي عشرات الرسائل النصية إلى المستفيدين من كرت المساعدة الشهرية لتبلغهم بالزيادات.
لتقديم طلب الحصول على الكرت وطلب الزيادات المالية تفضل بالتسجيل في أول تعليق .وشكرا

و تؤكد صفحتنا أنّ هذا الخبر عار عن الصحة و هو خبر كاذب تماما و لم ترد أية رسائل للسوريين بهذا الخصوص.

و هدف من ينشر هذا الكلام هو التشويش على السوريين و استغلال الأمر لمآرب ليست خيرة.

كما تحذركم إدارة الصفحة من اتباعكم أية روابط مشبوهة لهذا الخبر قد توقعكم ضحية اختراق أو تهكير لأجهزتكم خصوصا الأجهزة المحمولة و الموبايل.

يذكر أن الخبر أعلاه تم نشره بصيغ و صياغات متعددة و جميعها لا أصل لصحتها على الإطلاق.

kmajeh

حملة أمنية واسعة ومُفاجئة في سماء وأرض “إسطنبول”

انطلقت حملة أمنـ.ـية واسعة ومتزامنة في مناطق عدة في مدينة “إسطنبول”، وذلك بهدف مكـ.ـافحة مـ.ـروجي المخـ.ـدرات، بالإضافة إلى السائقين “غير القـ.ـانونيين” ناهيـ.ـك عن العنـ.ـاصر الإرهـ.ـابية.

وشارك في الحـ.ـملة الأمنـ.ـية فرق عمليات الشـ.ـرطة الخـ.ـاصة والتي تعرف في إسطنبول باسم “أوزيل حركات”، بالإضـ.ـافة إلى الطـ.ـيران المـ.ـروحي “العـ.ـامود”، وعناصر عدة من مكافـ.ـحة “المخـ.ـدرات” بالإضافة لموظفي من مديرية الأمـ.ـن العام والخدمات الوقائية وشـ.ـرطة المقاطعة أيضًا.

وبالرغم من الفرق الأمـ.ـنية المُشاركة في هذه الحملة، إلا أنها تعد حملة أمنـ.ـية روتيـ.ـنية في إسطنبول، حسب تقـ.ـيمها الجهات سابقة الذكر بشكل مفـ.ـاجئ وشـ.ـبه شهري.

وتتضمن الحملة، إجراء تفتـ.ـيش واسع للمركـ.ـبات والسائقين، وكل جهة من الجهات تُركز على عملها، حيث تتـ.ـجزأ هذه الكوادر الأمنـ.ـية وفق اختـ.ـصاصاتهم وخـ.ـبراتهم لكـ.ـشف الأشخاص المشـ.ـبوهين.

ويتم خلال الحملة إغـ.ـلاق طرق عدة ومداخل مهـ.ـمة للمركبات، حيث تقام الحـ.ـواجز الأمـ.ـنية بشكل مفـ.ـاجئ، حتى لا يستطيع أحد من المطلوبين أخذ إجـ.ـراءات تفادي هذا الحـ.ـاجز.

كما تدعم “طائرة عمودية” تابعة لجهـ.ـاز الشـ.ـرطة والمجموعات الأمنـ.ـية، كما أنها تساعد على مراقبة حركة المرور والوثائق والشخـ.ـصيات المطـ.ـلوبة.

المصدر: تركيا الآن.

 

ملاحظة هامة :للحصول على اخر الأخبار بالعربية اول باول لاتنسى الأعجاب بصفحتنا على الفيس بوك:

الوسوم
تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق