دولي

المقاومة الفلسطينية ترد على المجازر.. رشقات صاروخية كبيرة تستهدف قاعدة تنصت ومواقع إسرائيلية

قالت “كتائب عز الدين القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة حماس اليوم الأحد، إنها استهدفت قاعدة تنصت إسرائيلية.

جاء ذلك في بيان تابعه مراسل تركيا الان في غزة وجاء فيه٬ أنها أطلقت: “رشقاتٍ صاروخيةً كبيرة لمناطق أسدود وعسقلان وبئر السبع و”سديروت” وقاعدة “رعيم” وقاعدة التنصت 8200، وذلك رداً على المجزرة البشعة بحق الأطفال والنساء والمدنيين في مدينة غزة، والاعتداء على أهالي الشيخ جراح والمتضامنين معهم”.

تواصل المقاومة الفلسطينية الرد على عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم السابع على التوالي.

وأعلنت مصادر عبرية مقتل 10 إسرائيليين خلال رد المقاومة على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، منذ مساء 10 مايو/ أيار الجاري.

وذكرت المصادر، أن القتلى سقطوا في عسقلان واسدود والرملة وريشون لتسيون ورمات غان وتل أبيب بفعل صواريخ المقاومة، بالإضافة إلى مقتل ضابط في استهداف مركبة عسكرية إسرائيلية بصاروخ موجّه قرب حدود القطاع.

وقالت المصادر إن أكثر من 120 إسرائيليًا أصيبوا خلال تصدي المقاومة للعدوان، بعضهم في حال الخطر.

إصابة 6 جنود إسرائيليين.. محاولة دهس في حي الشيخ جراح بالقدس وشرطة الاحتلال تطوق المنطقة

ولقي مستوطن إسرائيلي مصرعه وأصيب آخرون، ليلة أمس السبت، جراء سقوط صواريخ على تل أبيب وضواحيها.

وأشارت مصادر إسرائيلية أن عدد المستوطنين الذين يبيتون ليلتهم في الملاجئ قد يصل لـ 5 ملايين مستوطن، إذا ما اشتمل الأمر تل أبيب ومدن وسط فلسطين المحتلة.

وأعلن جيش الاحتلال أن نحو 120 صاروخا أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة منذ السابعة مساء أمس وحتى السابعة صباح اليوم.من جهتها، أعلنت كتائب القسام في بيان أنها وجهت ضربةً صاروخيةً لتل أبيب بعشرات الصواريخ رداً على مجزرة مخيم الشاطئ بحق النساء والأطفال والآمنين.

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى