اخبار الفن والمشاهير

الفنانة إليسار تتعرض للضغط النفسي وتحاول انهاء حياتها بهذه الطريقة البشعة!

روت النجمة الاستعراضية إليسار، كواليس قصة محاولتها الانتحار لاول مرة، مؤكدة أنها تعرضت لضغط النفسي الامر الذي دفعها لاتخاذ هكذا قرار، حيث تسلل إليها إحساس بأنها تريد الخلاص من هذه الدنيا.

وحسب ما كشف البرومو الترويجي الذي حمل تصريحات الفنانة، اثناء استضافتها ببرنامج “شو القصة” تقديم الإعلامية رابعة الزيات، فقد قالت إنها تناولت جرعة كبيرة من الدواء للتخلص من حياتها.

وقالت إليسار: “حسيت إن الدنيا اسودت خلاص في وشي وبدي أرتاح.. وبطلب من الله يسامحني لكن فعلًا كنت كارهة حياتي”، منوهة بأنها ولأول مرة تصرح بأنها انتحرت فعليًا وليس مجرد تفكير في الأمر.

وتابعت إليسار: “أخدت علبة دواء.. وضليت 3 أيام في المستشفى ما بتذكر شيء.. وكل اللي حواليا ولا مرة فكروا في السبب اللي خلاني أعمل هيك..”، مشيرة إلى أن الجميع اتفقوا على أن يلومونني بحجة أنني أغضبت المسيح.

واستطردت بالقول: “اتمنيت بس إن الناس القريبة مني تفكر في السبب اللي خلاني أنتحر”. موضحة أنها كانت مستاءة من ردة الفعل بشأن موقفها الذي لم تلقَ على إثره الدعم اللازم للخروج من محنتها.

وحظي البرومو بتفاعل رواد التواصل الاجتماعي سواء بالمشاهدات أو التعليقات، حيث أبدى البعض اندهاشًا من طريقة حديث إليسار، لأنها كانت تتراقص أثناء الحديث، بينما دعمها آخرون بأنها نجت من الانتحار.

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى