الرئيسية / اخبار متفرقه / العرب يتسابقون على هذا المنزل في إسطنبول والسبب..

العرب يتسابقون على هذا المنزل في إسطنبول والسبب..

طفرة غير متوقعة طرأت في مجال شراء العقارات في إسطنبول، والسبب يرجع للمسلسلات التركية. حيثُ يجذب مجال صناعة المسلسلات التركية الذي يُصدّر للخارج بقيمة تصل إلى 300 مليون دولار، المستثمرين الأجانب من عدة دول إلى تركيا.

حيث تعتبر المنازل التي يراها المستثمرون الأجانب في المسلسلات التركية، من أولى طلباتهم. وأحدها منزل “فيلا” على الطراز الحديث يقع في منطقة بايكوز بالجانب الآسيوي من إسطنبول كما تمّ تصوير المسلسل التركي “وادي الذئاب ” و”حُطام” فيه. والمنزل يتمتع بإطلالة مميزة على إحدى الغابات، ويزداد طالبو هذا المنزل يومًا بعد يوم، وعلى رأسهم العرب والروس.

ووصلت العروض الشرائية حتى 7 مليون ليرة ولكنّ صاحب المنزل يرفض بيعه. حيثُ يحصل على 5 آلاف ليرة يوميًا من أجل تصوير المسلسلات.

وتقول غمزة أوزلو مستشارة في مجال العقارات “حدث انتعاش غير مسبوق في مجال العقارات في الفترة الأخيرة وهذا يرجع للمسلسلات التركية. حيث يأتي أكثر عروض الشراء من مستثمرين في الشرق الأوسط وروسيا وأذربيجان والتي تُعرض بها مسلسلاتنا بكثرة. نحن نُؤجّر هذا المنزل من أجل تصوير المسلسلات منذ عام 2003. ولقد تمّ تصوير مسلسل “وادي الذئاب” و”حُطام” فيه والعديد من الإعلانات”.

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

Leave a Reply

%d bloggers like this: