مساعدات

العرب القطرية:نعمل على إغاثة الشعب السوري في تركيا وفق استراتيجية متكاملة

شاركت مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية «راف» في أعمال المؤتمر الدولي لتعليم السوريين الذي نظمته مؤسسة الشيخ عيد الخيرية وهيئة الإغاثة الإنسانية التركية IHH، لبحث قضايا تعليم الشباب السوريين، وابتكار الحلول الهادفة لتمكينهم من مواصلة دراستهم سواء في مناطق النزوح بالداخل السوري، أو في دول اللجوء.
وفي كلمة له خلال ندوة عقدت بعنوان «توجهات دولة قطر في دعم تعليم السوريين»، أكد الدكتور عايض بن دبسان القحطاني رئيس مجلس الأمناء، مدير عام مؤسسة «راف» أن المؤسسة تعمل في إغاثة الشعب السوري وفق استراتيجية متكاملة، يعتبر التعليم أحد أركانها الرئيسية.
وأعرب القحطاني عن سعادته واعتزازه بالمشاركة في هذا المؤتمر الدولي الذي تنظمه مؤسسة الشيخ عيد الخيرية بشراكة مع هيئة الإغاثة الإنسانية التركية IHH، مشيدا بالجهود الإنسانية الجبارة التي تقوم بها مؤسسة عيد الخيرية، سواء على المستوى المحلي لدولة قطر أو على المستوى الإقليمي والعالمي، كما أشاد بجهود IHH الشريك الاستراتيجي لمؤسسة «راف» في تركيا، وصاحب المبادرات الإنسانية العالمية المتميزة.
وجدد مدير عام «راف» اعتزازه وفخره بعمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية القائمة بين قطر وتركيا وشعبينا الشقيقين، بقيادة فخامة رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طيب أردوغان حفظه الله، وأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى

لتصلك اخبار تركيا العاجلة انضم لقناتنا على التلجرامhttps://t.me/turvices

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

Leave a Reply

%d bloggers like this: