العثور على رأس إنسان مقطوع في أنقرة

حصري لعرب ميديا .

نقلا عن وكالة SonDakika الإخباري , فقد تم العثور على رأس إنسان مقطوع , في إحدى الأراضي الزراعية الفارغة في منطقة تشانكايا Çankaya في العاصمة أنقرة .العثور على رأس إنسان مقطوع في أنقرة 2

بالتحديد عثر عليه ذلك في حي اسمه  Orta İmrahor , بدأت القصة بعد أن اشتكى أحد التجار من كثرة الكلاب وتجمعهم في تلك المنطقة , مما دفعه للذهاب إلى البلدية وإخبارهم بالأمر .

وبعد أن وصل المختصون إلى المنطقة المذكورة , فقد تبين لهم وجود رأس بشري مقطوع , وبعد أن جاء البوليس , تم نقل الجمجمة إلى مركز الطب الشرعي لفحصها ومعرفة تفاصيل أكثر .

ما زال التحقيق مستمرا في ملف هذه القضية من قبل البوليس .

شاهد بالفيديو مسرح الجريمة :

اقرأ أيضا :

إذاعة إيرانية: بشار الأسد دخل المستشفى في إيران

أفادت وسائل إعلامٍ إيرانية، اليوم الأحد، أن رأ. س النـ.ـظام السوري، بشار الأسد، خضـ. ـع لعمـ. ـلية جـ. ـراحـ. ـية “دقيـ.ـقة” في وقتٍ سابق على أيدي أطـ. ـباء إيرانيين.

وجاءت العملية وفقاً لما نقلته وكالة ستيب نيوز عن الاعلام الايراني، بتنسيق من قائد فيلق القدس الإيراني السابق، قاسم سليماني، ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف.

وبحسب تقريرٍ نشره موقع إذاعة “زمانه” الإيرانية، فإن “زيارة رأس النظام السوري لطهران، في آذار/مارس 2019، كانت تحمل في طياتها جانباً آخر غير التباحث في العـ. ـلاقات السياسية بين طهران ودمشق؛ وهو رسالة تقدير وشكر من الأسد للمرشد علي خامنئي وسليماني، بعد الجـ. ـراحة الناجحة، بإشراف أطـ. ـباء إيرانيين”.

وأوضح التقرير بحسب وكالة ستيب نيوز أنه وخلال “شتاء عام 2017، تحدثت تقارير إخبارية عن تراجع الوضـ. ـع الصـ. ـحي لرأس النظام السوري، بشار الأسد، واحـ. ـتمالية إصـ. ـابته بـ. ـورم في المـ. ـخ، إلا أن الأمر تطور إلى حد أنه فقد القدرة على الحـ. ـركة لبـ. ـرهة من الوقت في 2019”.

وأكدت الإذاعة الإيرانية أنه “بعد مـ. ـرض الأسد كلّف قاسم سليماني الطبـ. ـيب الإيراني الشهير المتخـ. ـصص في جـ. ـراحة المـ. ـخ والأعـ. ـصـ. ـاب، سهراب صادقي، بالاستعداد لإجراء جراحة دقيقة للـ. ـرئيس السـ. ـوري، فاعـ. ـتذر لعدم قدرته على القيام بالعملية، ليتم تكليف الطبـ. ـيب رضا جليلي خشنود”.

وأضاف التقرير في ذات الصدد أن: “سليماني كلف وزير الخارجية محمد جواد ظريف بمتابعة الاستعـ. ـدادات اللازمة لإجراء العـ. ـملية، حيث زار ظريف مسـ. ـتشفى شـ. ـهداء تجـ. ـريش بطهران ثلاث مرات متتالية للإشراف على نقل الطـ. ـاقم الطـ. ـبي الإيراني والمعـ. ـدات الطـ. ـبية إلى سوريا”.

وختمت الإذاعة تقريرها، مشيرةً إلى أن “طاقـ. ـمـ. ـاً طبـ. ـياً إيرانياً بقيادة الأطـ. ـباء رضا جليلي خشنود وعلي رضا زالي، ذهب إلى سوريا في زيارة سرية للغاية، حيث أجرى العمـ. ـلية للرئيس بشار الأسد”.

تركيا بالعربي

اقرأ أيضا :

امرأة تركية تطالب باستعادة كليتها

طالبت امرأة تركية تدعى «مافيش أردوغان» باسـ.ـتعادة كليتها التي سبق وتبـ.ـرعت بها لزوجها «أحمد أردوغان»، الذي اتهـ.ـمته بخـ.ـادعها والتخلي عنها بعدما هجـ.ـرها من أجل العـ.ـيش مع امرأة أخرى كانت مقربة من العائلة.

وفى التفاصيل، قالت صحيفة «أحوال» التركية، في تقرير ترجمته «عاجل»: إنَّ الزوجين عقدا قرانهما في عام 2006م، وبعد مرور ثلاث سنوات قامت الزوجة بالتـ.ـبرع بكـ.ـليتها لزوجها.

وأفادت الصحيفة أنَّه في أبريل عام 2019م، هـ.ـرب زوجها مع امرأة أخرى كانت صديقة مقربة من العائلة، تاركًا زوجته، وابنهما البالغ من العُمر 11 عامًا.

وخلال استضافته بأحد البرامج التليفزيونية في تركيا طالبت الزوجة باسـ.ـتعادة كليتها من زوجها الهارب، قائلة: «لقد منـ.ـحته إحدى كليتي؛ لأننا سنشترك في الحياة…لقد نسي أنَّ إخوته ووالده رفـ.ـضوا التبرع له، ولم يقف بجانبه أحد إلّا أنا».

وذكرت «أحوال» أنَّه وفقًا للقانون التركي، يفقد المُتـ.ـبرعون بالأعـ.ـضاء أي حق فيما تـ.ـبرعوا به بعد اكتمال الإجراء؛ إذ يقـ.ـوم المُتـ.ـبرعون بالتوقيع على وثائق تُفيد أنَّهم يتبـ.ـرعون بأعضـ.ـائهم دون قـ.ـيد أو شـ.ـرط.

ونقلت الصحيفة عن رئيس قسم القانون المدني بجامعة مرمرة التركية «جوكخان أنطاليا»، قوله: «من المُستحيل المُطالبة بالحُقوق على الأعـ.ـضاء المُـ.ـتبرع بها؛ إذا تمَّ منح المُـ.ـوافقة وفقًا للقانون وقت التـ.ـبرع».

تركيا بالعربي

اكتب تعليق