الصعوبات التي تواجهها الفرق الطبية لأداء واجبها و إكمال عملية التطعيم (صور)

كجزء من مكافحة فيروس كورونا ، قامت الفرق الصحية المتنقلة ، التي سافرت إلى قرية كاليدوزو في منطقة تاتفان ببيتليس عبر الطرق المغطاة بالثلوج ، بإعطاء لقاحات CoronaVac للمواطنين البالغين من العمر 85 عامًا وأكثر في منازلهم.

 

تقوم الفرق الصحية المتنقلة ، التي تذهب إلى قرية كاليدوزو في منطقة تاتفان في بيتليس كجزء من مكافحة الفيروس التاجي ، بإعطاء لقاح فيروس كورونا لمن هم في سن 85 وما فوق . 

الطواقم الطبية التي تعبر الطرق المغطاة بالثلج بملابسها وقفازاتها وأقنعتها موضع تقدير المواطنين.

إنهم ينتظرون في المنزل لفترة بعد التطعيم

فحصت فرق مديرية الصحة في منطقة تاتفان أولاً ثم قامت بتلقيح آسي يارغي البالغة من العمر 86 عامًا والتي تعيش في قرية كاليدوزو.

 اتخذت الفرق ، التي كانت تنتظر في المنزل لفترة من الوقت بعد اللقاح ، إجراءات لمواجهة أي إزعاج محتمل بعد اللقاح.

“نحاول أن نؤدي واجبنا بتفان كبير”

إن الظروف المناخية لا تمنع الطبيب العام الدكتور ” Oğuzhan Otlu ” حيث قال : ” كما هو الحال في جميع أنحاء العالم ، بدأت دراسات التطعيم في بلدنا.

بصفتنا مديرية صحة مقاطعة Tatvan ، نطبقها على مواطنينا بحضور الأطباء والموظفين الصحيين المساعدين الذين توفرهم ولايتنا في ظل هذه الظروف الجوية الصعبة .

بصفتنا جميع المتخصصين في الرعاية الصحية ، نحاول أن نؤدي واجبنا بتفانٍ كبير ، ويمكن للمواطنين الذين تزيد أعمارهم عن 85 عامًا والذين يرغبون في الاستفادة من خدمة التطعيم في المنزل عن طريق تحديد موعد من 182 “.

الصعوبات التي تواجهها الفرق الطبية لأداء واجبها و إكمال عملية التطعيم (صور) 2

الصعوبات التي تواجهها الفرق الطبية لأداء واجبها و إكمال عملية التطعيم (صور) 3 الصعوبات التي تواجهها الفرق الطبية لأداء واجبها و إكمال عملية التطعيم (صور) 4 الصعوبات التي تواجهها الفرق الطبية لأداء واجبها و إكمال عملية التطعيم (صور) 5 الصعوبات التي تواجهها الفرق الطبية لأداء واجبها و إكمال عملية التطعيم (صور) 6

اكتب تعليق