حوادث

الحجر الصحي في السعودية يدفع شاب لقتل نفسه

الحجر الصحي في السعودية يدفع شاب لقتل نفسه

من جديد يعود فيروس كورونا ليتصدر أخبار الصحف والمجلات وخبر اليوم من المملكة العربية السعودية حيث أقدم أحد الشباب على إلقاء نفسه من نافذة غرفة العزل في المملكة السعودية , حيث لقى مصرعه بمستشفى الملك فهد في جدة .

وقالت مديرية الصحة في العاصمة السعودية جدة، إن أحد الطلاب المقيمين في المملكة وصل إلى مستشفى الملك فهد بواسطة الهلال الأحمر فجر أمس المصادف ليوم الجمعة .

وتم الاشتباه بوجود فيروس الكورونا حسب الأعراض الظاهرة عليه وقت دخوله المستشفى، وتم التعامل معه حسب الأعراف الطبية واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المعمول بها، ووضعه في الغرفة الخاصة بالعزل لحين ظهور النتائج المخبرية، وظهرت صباح اليوم (السبت) جميع العينات الطبية التي تم أخذها بنتيجة سليمة وعدم وجود أي إصابة بالفيروس .

وأضافت أن المقيم موجود في المملكة منذ 8 أشهر وهو طالب بجامعة الملك عبد العزيز، مُتابعة: تم وضع المقيم في غرفة عزل مغلقة بشكل تام، وحسب الاشتراطات الصحية للجودة، إلا أن المقيم فك زر الأمان الخاص بالنافذة، وألقى بنفسه عند الساعة 12:24 صباحاً وسجلت الوفاة الساعة 3:30 فجر اليوم، وباشرت الجهات الرسمية والأمنية الواقعة وجارٍ استكمال التحقيقات لديهم .

المصدر : صحيفة العاجل السعودية .

اقرأ أيضا :

مثل أفلام الرعب .. 20 ذئب جائعين يدخلون قرية في تركيا بسبب البرد الشديد

التقطت كاميرا هاتف أحد المواطنين في تركيا , وبالتحديد مدينة أرزوروم نزول 20 ذئب إلى المدينة في منتصف الليل , لعدم عثورهم على طعام بسبب البرد الشديد والثلوج الكثيفة .

ويذكر المواطنون أن الحيوانات البرية تواجه صعوبة في العثور على الطعام بسبب الثلوج والطقس البارد ، وأشار المواطنون إلى أنه من وقت لآخر ، تتعرض الكلاب للهجوم من الذئاب.

شااهد الفيديو بالأسفل :

اقرأ أيضا :

اللحظات الأولى لإسقاط مروحية الأسد في ريف إدلب

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي لحظة إطلاق الصاروخ الذي أنزل طائرة الأسد في سماء ريف إدلب .

شاهد الفيديو بالأسفل :

اقرأ أيضا :

شادي حلوة مراسل سانا أنا في مأزق كبير 

على الرغم من إصـ. ـابة مراسل نظـ. ـام الأسـ. ـد “شادي حلوة” إصـ. ـابة بالغة والتي أثلـ. ـجت صدور الأتراك، بعد موجة الغـ. ـضب الذي أثارها بوصـ. ـفه جيـ. ـشهم بـ “الفـ. ـئران”ـ إلا أن ذلك لم يكن كافياً بنظر الشعب التركي.

فقد توّعـ. ـد الأتـ. ـراك حلوة بأن يكون مصـ. ـيره القـ. ـتل على يد الجيش التركي وليست الاصـ. ـابة فقط، وذلك رداً على إهـ. ـانته لعناصر الجيش التركي.

وقد تناقلت عشرات الصحف التركية، اليوم الأربعاء، خبر إصـ. ـابة مراسل وكالة سانا الناطقة باسم نـ. ـظام الأسد “شادي حلوة”، برفقة آخرين من مراسلي النظام، نتيجة استـ. ـهداف الجيـ. ـش الوطني لسـ. ـيارتهم خلال تغطـ. ـيتهم معـ. ـارك ريف حلب الغربي، وذلك موقع “الجسر ترك”.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من نشر “حلوة” مقطـ. ـع فيديو مصور، أعرب خلاله عن فرحه بقصـ. ـف قوات الأسد ريف إدلب، مشيراً إلى أنه على بعد كيلو متر واحد من إحدى نقـ. ـاط المراقـ. ـبة التـ. ـركية، وأن الجنـ. ـود الأتراك “يختـ. ـبئون كالفـ. ـئران”.

وأثارت كلمات “حلوة” موجة غضـ. ـب واسعة بين الأتراك عبر مواقع التواصل، وتوعّـ. ـدوا بأن تكون نهايته على أيدي عناصـ. ـر جيـ. ـشهم.

تركيا بالعربي

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى