اخبار متفرقهسوريا عاجل

الإمارات تعلن عن عودة منح تأشيرة دخول أراضيها للسوريين

الإمارات تعلن عن عودة منح تأشيرة دخول أراضيها للسوريين بعد توقف دام نحو 6 سنوات
كشفت مصادر مطلعة عن عودة منح تأشيرة الدخول ” الفيزا السياحية” للسوريون إلى الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد توقف دام نحو ست سنوات.و أشارت المصادر أنه أصبح بإمكان السوريون التقدم للحصول على تأشيرة دخول”فيزة” و ذلك عن طريق مكاتب” الاتحاد للطيران” فقط.وبينت المصادر ان الفيزة تكون صلاحيتها إما شهر او ثلاثة أشهر غير قابلة للتجديد ، و سعر الفيزة لمدة شهر واحد 350 درهم و لثلاث أشهر 1000 درهم إماراتي، ولا يوجد أي مبلغ تأمين ولا يتم مطالبة المتقدم لكشف حساب بالبنك ولا أي مسمى وظيفي ولا حتى شهادة راتب او عقد إيجار مصدق.
وأوضحت المصادر أنه عند التقدم لطلب الحصول على فيزة سيكون هنالك قبول او رفض، وفي حالة الرفض لن يتم استرداد قيمة الرسوم المدفوعة.
أما عن الأوراق المطلوبة للتقدم للحصول على تأشيرة الدخول فيزة فهي صورة جواز السفر و الإقامة مع صورة الهوية للشخص المقدم و صورة جواز السفر للشخص الذي سيتم تقديم الطلب له مع صورة شخصية بخلفية بيضاء فقط.
و التقديم فقط في مكاتب شركة “طيران الاتحاد” حصراً، أما الحجز الطيران فإنه يتم الحجز من المكتب مباشرة سواء عن طريق طيران الاتحاد او احد شركات الطيران المعتمدة من قبل الشركة مثلاَ ” شركة طيران ميدل إيست اللبنانية ”
و ختم المصدر انه لن يتم تسليم الفيزة في حال القبول إلا بعد ان يتم حجز بطاقة الطيران من قبلهم حصراً وأو الشركات التابعة لهم.

ملاحظة هامة :للحصول على اخر الأخبار بالعربية اول باول لاتنسى الأعجاب بصفحتنا على الفيس بوك:

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق