الأرصاد الجوية تعلن عودة الطقس البارد و الثلوج

ستكون البلاد بأكملها تحت تأثير الطقس البارد والممطر الأسبوع المقبل و سيكون هطول الأمطار على شكل أمطار في المناطق الساحلية وثلوج في الأجزاء الداخلية حسب النشرة الجوية للأسبوع المقبل .
حيث قدمت المديرية العامة للأرصاد الجوية النشرة الجوية لهذا الاسبوع :
حيث أن درجات حرارة الهواء التي ارتفعت في عطلة نهاية الأسبوع ، ستنخفض بشكل ملحوظ مع الأسبوع الجديد ،و تبلغ أعلى درجة حرارة الأربعاء 4 درجات في أنقرة وقونية ، و 8 درجات في اسطنبول و 0 درجة في أغري.

 

وبحسب آخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية ، تشير التقديرات إلى أن الطقس سيكون ممطرًا في جميع أنحاء البلاد في اليوم الأول من الأسبوع الجديد و سيكون هطول الأمطار على شكل أمطار في شرق الأناضول ، وأمطار في الأجزاء المتبقية وعواصف رعدية .

يشهد يوم الثلاثاء تساقط الثلوج في شمال وسط الأناضول والأجزاء الداخلية من غرب البحر الأسود ، كما ستشهد العواصف الرعدية في جنوب بحر إيجه وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب شرق الأناضول.

و و بحسب النشرة الجوية في يوم الأربعاء ستترك الأمطار و الأمطار الغزيرة في العديد من المناطق مكانها للثلوج ، و من المتوقع تساقط الثلوج في شرق وجنوب مرمرة ، والأمطار في الشمال ، وتساقط الثلوج في غرب البحر الأسود ، ووسط الأناضول ، و مناطق بحر إيجة الداخلية وشرق الأناضول ، و عواصف رعدية ستظهر في جنوب شرق الأناضول.

اكتب تعليق