تكنولوجيا

اشحن الجواهر مجاناً في لعبة فري فاير

اللعبة الأقوى في العاب القتال والأكشن والتي حققت نسبة من المستخدمين حول العالم لاتقل عن 500 مليون لاعب وهي عبارة عن جزيرة يتبارى اللاعبون للوصول اليها عن طريق المعارك الواقعة بينهم منذ وصولهم من الطائرة الحربية في وسط المحيط حتى وصول الفائز فيهم الى وسط الجزيرة .
وللفوز بذلك يحتاج اللاعب لعدة اسلحة والبسة ومعدات يمكنه الحصول عليها مقابل العديد من الجواهر التي يكسبها في هذه اللعبة.
وبطرق بسيطة تستطيع أن تشحن رصيدك من هذه الجواهر مجاناً بلا دفع أموال أو حجز رصيد من المتجر او ما شابه ولهذا الغرض صُممت العديد من التطبيقات التي تخدم اللاعبين وتشحن رصيدهم مجاناً.
فكيف يتم ذلك؟

١_ برنامج Watch and Win

الذي يمنحك العديد من النقاط التي يمكنك استبدالها بالجواهر الموجودة عبر الكود الذي يتم استخدامه من قبل فري فاير ويتم منحك نقاطاً من خلال مشاهدة الاعلانات التي يعرضها البرنامج أو استطلاع الرأي او تثبيت بعض التطبيقات الي يظهرها في اعلاناته.

٢_ برنامج m Gamer _ Win Free Diamond , UC ,Royal pass & Cash
البرنامج الذي يقوم بتوفير العملات للعديد من اللعب واهمها ببجي وفري فاير والموجود مجاناً على المتجر.
ولقاء النقاط التي سنسبدلها بجواهر عليك مشاهدة بعض الفيديوهات او الالعاب او استطلاع الرأي او تثبيت بعص التطبيقات .
وبعد تحميل هذا البرنامج ستتمكن من شراء كل العمليات المدفوعة في اللعبة ويتم مساعدتك في المعركة اذا ما تاذيت او اصبت جراء كمين قد ينصب لك .اضافة الى شرائك العديد من الوان السيارات والتخلص من الزون الذي يضيق اللعبة.
٣_ عن طريق id :
من اقوى وافضل البرامج للحصول على هدايا مقابل ١$ اي مايعادل ٣٠٠نقطة سيتم منحك هدية من اختيارك من بطاقات شحن الكود. هو Cash for Apps _ free Gift Cards.
ستستطيع الحصول على نقاط كلما زادت مشاهداتك اكثر للفيديو أو المميزات الموجودة وأيضاً من خلال اصدقاؤك اذا ما شاركوا بهذه العملية من خلال الرابط الخاص بك بكل برنامج.

تابع الخبر

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى