سوريا عاجل

ابن عم بشار أسد يفتح النار عليه ويتحداه أن يفوز بانتخابات ديمقراطية في القرداحة!

فتح أحد أبناء عمومة بشار أسد النار على الأخير بتحدٍ له أن يفوز في القرداحة إذا جرت انتخابات ديمقراطية، في ظل انهيار الليرة السورية واستهتار من قبل نظام أسد بلقمة عيش السوريين ورغيف خبزهم.

وقال فراس رفعت الأسد، في منشور له على موقع “فيسبوك” إن جرى انتخابات نزيهة على مستوى الطوائف – كل طائفة على حدى – خاض نظام أسد بلائحة ومن يعارضه بأخرى، “سوف تجدون أنكم لا تملكون الأغلبية في أية طائفة سورية”.

وتابع فراس الأسد بالقول “أنا أتحداكم أن تفوزوا ديمقراطيا في القرداحة نفسها..!!”، مشيرا إلى أن الغالبية الوحيدة لنظام أسد هي بطش إيران وروسيا، بالشعب السوري.

وخاطب فراس الأسد نظام ابن عمه قائلا: “تريدون الصمود حتى آخر مواطن، حتى آخر رغيف خبز، حتى آخر حجر.. فبئس الصامدون أنتم.. وبئس الصمود!”.

ويتظاهر أهالي السويداء لليوم الخامس على التوالي للمطالبة بإسقاط النظام على خلفية ارتفاع الأسعار وانهيار الليرة، دون أي استجابة من مسؤولي نظام أسد لصرخات السوريين المقيمين في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

يشار إلى أن الأوضاع المعيشية داخل مناطق سيطرة ميليشيا أسد، أصبحت صعبة جدا، وأصبح الشخص لا يقوى على تأمين قوت يومه، في ظل تدني الأجور التي يتقاضاها العمال والموظفون وانهيار الليرة، حيث بلغ أجر الموظف في دوائر نظام أسد 60 ألفا أي ما يعادل أقل من 25 دولارا أمريكيا.

اورينت نيوز

تابع الخبر

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق