أخبار محلية

إسطنبول: القبض على عصابة قامت بسرقة 16 منزلاً

تمكنت فرق الشرطة التركية من القبض على ثلاثة مشتبه بهم قاموا بسرقة أشياء بقيمة مليون ليرة من 16 منزلاً منفصلاً في أسبوع واحد في اسطنبول.

وذكرت وكالة دي أتش إي وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن لحظات القبض على المشتبه بهم أثناء مغادرتهم المبنى انعكست على الكاميرا الأمنية لثوانٍ.

وفي التفاصيل أفادت الوكالة أن الحادث وقع في شقة في يشيل كوي الشهر الماضي.

وأشارت إلى أن أحد سكان المباني أدرك وجود اللصوص وكان عددهم ثلاثة أشخاص.

ولفتت إلى أنه نزل إلى الأسفل وصادف وجود اللصوص الذين أصيبوا بالذعر في مواجهة الموقف وسرعان ما ابتعدوا عن المبنى في هذا الوقت كان صاحب المبنى قد أبلغ الشرطة .

وبينت الوكالة إلى أنه بعد هذا الحادث مباشرة ، دخل المشتبه بهم إلى مبنى آخر بجوار نفس المبنى وبدأوا في فحص الشقق. عند وصولهم إلى مكان الحادث في وقت قصير ، حاصرت فرق مكتب السرقة بفرع الأمن العام المبنى ، ووجدوا أن المشتبه بهم كانوا بداخله. وقد واجه المشتبه بهم ، الذين بدؤوا مغادرة المبنى وهم يجهلون الحادث ، فرق الشرطة تم القبض على المشتبه بهم عند مدخل المبنى وتم اعتقالهم.

وأعلنت الشرطة أنه تم اعتقال المشتبه بهم الذين سرقوا مجوهرات ثمينة وسلعًا إلكترونية وأموالًا وبطاقات ائتمان بقيمة مليون ليرة تركية من المنازل التي دخلوها.

وأرسلت الشرطة -بحسب الوكالة -المشتبه بهم إلى مركز الشرطة لاستكمال التحقيق معهم.

وبعد التحقيقات الأولية تبين أن أحد المشتبه بهم ، يدعى حسن ج. ، كان لديه سابقًا سوابق إجرامية لـ 55 سرقة مختلفة.

من ناحية أخرى ، تم تسجيل اللحظات التي تم فيها القبض على المشتبه بهم من قبل فرق الشرطة بعد دخولهم وخروجهم من المباني بالكاميرا الأمنية في المنطقة المجاورة.

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى