حوادث

أب يقتل طالبين في المرحلة الإعدادية بسبب تشاجرهما مع إبنه

قتل والد أحد الطلاب في المرحلة الإعدادية  بيان الادعاء للمختار السابق سيرفيت باشبوش ، الذي أطلق النار على الطالب في الصف الثامن تونش تاشار (14 عامًا) و قتل كاغان هاكفيردي (13 عامًا) بمسدس في حافلة المدرسة ، بدعوى قتالهما مع ابنه في منطقة ألاكا بمنطقة جوروم .

قال والد الطفل المشتبه به في جريمة القتل: ” استسلمت لغضبي للحظة ، لا يمكنني أبدًا أن أتخيل حدوث مثل هذا الشيء عندما اقتربت من السيارة ، كل شيء حدث فجأة ، أندم على ما فعلته ، أتمنى ألا يكون هناك شيء من هذا القبيل”.

ووقع الحادث يوم أمس في حوالي الساعة 7:30 صباحا بقرية إيمات بمنطقة ألاكا ، حيث تشاجر طفلين مع طفل مختار المنطفة السابق ” سيرفيت باشبوش ” ، و هم طلاب الصف الثامن تونش تاشار وكاغان هاكفيردي.

حيث أخبر الطفل والده بما حدث عندما عاد إلى المنزل في المساء و في الصباح ، أطلق والد الطفل النار واحدة تلو الأخرى بمسدس على الطفلين في حافلة مدرسية توقفت على الطريق و أثناء فرار الوالد ، نقلت سيارات الإسعاف الأطفال المصابين إلى مستشفى ألاكا الحكومي ومع ذلك ، لم يمكن إنقاذ Tunç Taşar و Kaan Hakverdi على الرغم من كل جهود الأطباء.

حيث تم اعتقال المشتبه به والد الطفل ، و ذكر أنه كان يوجد عداوة بين العائلتين و تصالحوا قبل فترة من قبل الكبار في المنطقة .

CORUM’DA OGLU ILE KAVGA EDEN IKI COCUGU TABANCAYLA VURARAK OLDUREN SERVET BASBUS TUTUKLANIP CEZAEVINE GONDERILDI. FOTO:YUSUF CINAR-CORUM-DHA

 

اكتب تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى