أبو نجيب النسخة التركية يظهر في اسطنبول ويثير موجة من التفاعلات (فيديو)

في إسطنبول استخراج 8 شاحنات قمامة من منزل رجل تركي مليونير رفض إخراجها بقوله “دافع حقها مصاري” حيث وصفه سوريون بأنه أبو نجيب النسخة التركية وهو دور لشخصية رجل شديد البخل في مسلسل مثله الفنان السوري سلوم حداد.

في حادثة فريدة من نوعها, قام عمال بلدية إسطنبول, بإخراج ثمانية شاحنات من القمامة من منزل رجل تركي غني, قام بتخزينها خلال سنوات, رافضاً رميها.

عن التفاصيل, في خبر خاص نقله تلفزيون “showtv” التركي, وبحسب ماترجمه ورصده موقع “تركيا عاجل“, استخرجت بلدية غازي عثمان باشا, 8 شاحنات من القمامة من منزل رجل تركي, قام بتخزينها داخل المنزل على مدار 8 سنوات.

القصة بدأت مع تلقي الشرطة بلاغاً من سكان البناية التي يقطن بها الرجل التركي, عن رائحة كريهة تخرج من شقته منذ سنوات.

الشرطة التركية, وصلت المكان لتفاجئ بمنزل مملوء عن بكرة أبيه بالقمامة, فقامت على الفور بالاتصال بفرق البلدية لتبدأ عملية إخراج القمامة من المنزل.

صاحب المنزل رجل تركي يقطن لوحده, رفض إخراج القمامة من منزله قائلاً أنه دفع ثمنها نقوداً.

ومن جهتهم قال سكان الحي لمراسل القناة أنهم سئموا من الرائحة الكريهة التي تخرج من منزله وتملأ المكان على مدار ثمانية أعوام, مضيفين أن حالته المادية جيدة جداً بقولهم “مانعرفه عنه بأنه مليونير”.

مراسل القناة تطرق في حديثه مع سكان الحي للسؤال عن ما إذا كان لديه أولاد أم لا, ليتبين أن له أولاد إلا أنهم لا يأتون لزيارته أبداً ولا يكترثون لحاله.

فرق البلدية استمرت عدة ساعات في إفراغ المنزل من القمامة, ونقلت ثمانية شاحنات من منزله.

هذا ونقلت السلطات التركية الرجل إلى مكان ليعيش فيه بعيداً عن أكوام القمامة.

تركيا عاجل

اكتب تعليق